الأحد، 18 أغسطس 2013

"خط الشهيد" يروج للحكم الذاتي بعد سقوط اخر اوراقه الاستخباراتية لصالح المغرب



في خطوة يائسة تشبه صيحة في واد ظهر مايسمى "البوليساريو خط الشهيد" على حقيقته بترويجه الصريح للحكم الذاتي الذي يقترحه المغرب كحل للنزاع في الصحراء الغربية. رسالة خط الشهيد التي توصلت بها لاماب المستقلة يروج من خلالها خط الشهيد لمقترح الحكم الذاتي الذي أصبح متجاوز بسبب تناقضه وحق الشعب الصحراوي في بناء كيانه المستقبل.

الرسالة الإخبارية التي بعث بها خط الشهيد تؤيد الحكم الذاتي وتدعي دعم الشباب الصحراوي له، وتعتبر هذه الخطوة، خيانة عظمى في حق شهداء القضية الصحراوية الذين قدموا ارواحهم على مذبح الحرية من اجل ان يعيش الشعب الصحراوي سيدا على ارضه.
وهو ما يبين سقوط آخر أوراق "خط الشهيد" الذي لم يعد له اي وزن في التاثير في المشهد السياسي الصحراوي بعد الفضائح المتكررة لمؤسسه، ولعبه للدور السلبي لتاثير على نفسية الصحراويين بإعاز من المخابرات المغربية.
تجدر الإشارة الى ان البوليساريو خط الشهيد هي حركة وهمية لايعرف من اعضائها سوى شخص واحد يعمل لصالح المخابرات المغربية المدعو الجفاف وهو مذيع سابق في الاذاعة الصحراوية، وسبق لمواقع صحراوية ان اخترقت حسابه الشخصي وكشفت وثائق تبين تعامله مع المخابرات المغربية وتحويلات مالية وتغطية نفقات سفره وترتيب لقاءات له مع شخصيات دولية للتاثير على مسار النضال السلمي للشعب الصحراوي، وتشويهه من خلال الدعاية المضادة ونشر المغالطات والاوهام.
كان جدير بمن يدعي الانتماء لخط الشهداء ان لايقبل الركوع والمساومة على الهدف الاسمى الذي رسمه الشهداء بدمائهم الزكية، وان لايقبل غير الاستقلال الوطني على كامل الارض التي هجر الشعب الصحراوي منها في رابعة النهار.
كان جدير بكم التمسك باهداف الشهداء والاصطفاف الى جانب الشعب والعيش معه في ظروفه ومشاركته افراحه واتراحه، بدلا من التستر وراء اقنعة زائفة كان الزمن كفيلا بسقوطها وتعرية اصحابها امام التاريخ ايضا كفيل بفضح كل الخونة والمرتزقة الذي ستلعنهم الاجيال المتلاحقة لانهم ساهموا في اطالة معاناة الاطفال والشيوخ والعجزة في المخيمات والشتات.

صور تبين تمسك قيادة خط الشهيد بالعهد والاستمرار على الدرب؟



المصدر: لاماب المستقلة