السبت، 18 فبراير 2012

جبهة البوليساريو تدين بشدة نشر معلومات عارية من الصحة بشأن مشاركتها في مؤتمر حزب مغربي


أعربت جبهة البوليساريو اليوم السبت عن إدانتها الشديدة لنشر الصحافة المغربية معلومات عارية من الصحة وإدعاء حضورها لمؤتمر عقده حزب الأصالة والمعاصرة المغربي، واستنكر بيان صادر عن أمانة الفروع التابعة للجبهة استخدام جهات مغربية معروفة لمثل هذه الأساليب الدعائية الرخيصة.

وفيما يلي النص الكامل للبيان:
الجبهة الشعبية لتحرير الساقية الحمراء ووادي الذهب
أمانة الفروع
التاريخ : 18 فبراير 2012
بيان
نقلت مواقع إلكترونية محسوبة على المخابرات المغربية يوم السبت، 18 فبراير 2012، ما قالت أنه مقتطف من كلمة لرئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر حزب الأصالة والمعاصرة المغربي في جلسته الافتتاحية، ورد فيه الحديث عن مشاركة جبهة البوليساريو في هذا المؤتمر.

إن جبهة البوليساريو، وإذ تنفي نفياً قاطعاً أية مشاركة لها في مؤتمر حزب الأصالة والمعاصرة المغربي، تستغرب لجوء أطراف مغربية إلى مثل هذه الفبركات والتلفيقات، خاصة وأن جبهة البوليساريو، الممثل الشرعي والوحيد للشعب الصحراوي، تتفاوض مباشرة، رسمياً وعلناً، مع حكومة المملكة المغربية، بإشراف الأمم المتحدة، وبالتالي، وعدا عن كونها لم تتلقَ أصلاً دعوة للمشاركة في هذا المؤتمر ولم تسعَ إليها، فلا حاجة ولا مبرر لمشاركتها في الخفاء.

إن جبهة البوليساريو، وهي تدين نشر هذه المعلومات العارية من الصحة، لتستنكر مجدداً استخدام جهات مغربية معروفة لمثل هذه الأساليب الدعائية الرخيصة.

الدولة الصحراوية المستقلة هي ال