الأربعاء، 1 يونيو 2016

احمد اويحي : ترك الفقيد محمد عبد العزيز صورة ذلك الرجل العظيم المحب لوطنه ,وذلك القائد الكبير الذي قاد كفاح شعبه في الميدان.





اكد الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي اليوم الأربعاء ان الشهيد محمد عبد العزيز ترك صورة ذلك الرجل العظيم المحب لوطنه ,وذلك القائد الكبير الذي قاد كفاح شعبه في الميدان وبعدها في اطار المفاوضات تحت اشراف الأمم المتحدة , و أسمع صوت الشعب الصحراوي في المحافل الدولية .
وجاء في بريقة وجها الأمين العام للارندي –حصل موقع صمود على نسخة منها “ببالغ الحزن و الأسى علم قياديو حزب التجمع الوطني الديمقراطي و مناظلوه بنبأ وفاة المغفور له باذن الله محمد عبد العزيز , الأمين العام لجبهة البوليساريو ورئيس الجمهورية العربية الصحراوية الديمقراطية, بعد مرض عضال .
وعلى اثر هذه الفاجعة الأليمة , يعرب التجمع الوطني الديمقراطي عن خالص تعازيه لقادة جبهة البوليساريو ومن خلالها الى الشعب الصحراوي الشقيق الذي يجدد له تضامنه.
واعرب التجمع الوطني الديمقراطي عن يقينه أن الشعب الصحراوي قادر على تجاوز هذه المحنة الأليمة التي شاءها القدر و أنه سيواصل كفاحه الشرعي الى غاية استعادة حقوقه الوطنية عبر استفتاء حول تقرير المصير تشرف عليه الأمم المتحدة .