الأربعاء، 4 مارس، 2015

المنتخب الصحراوي للدراجات ضيف شرف الطبعة الخامسة لدورة الجزائر الكبرى 2015


صرح رشيد فزوين رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات خلال منتدى المنظمة الوطنية للصحفيين الرياضيين الجزائريين بالمركب الأولمبي محمد بوضياف (الجزائر) يوم الثلاثاء, بأن المنتخب الصحراوي يقيم  حاليا بمركز تحضير المنتخبات الوطنية ببابا حسان (الجزائر)  و سيكون ضيف شرف الطبعة الخامسة لدورة الجزائر الكبرى للدراجات, المقررة من 6 إلى 30 مارس 2015
 
 
رئيس الاتحادية الجزائرية للدراجات أكد أن "كل التسهيلات المتعلقة بالإقامة و الإطعام و التحضيرات الفنية قد وضعت تحت تصرف المنتخب الصحراوي الذي يتكون من ثمانية (8) أشخاص.
 
 
وتم اختيار 18 فريقا من 15 بلدا من طرف لجنة التنظيم للمشاركة في الطبعة الخامسة لدورة الجزائر الكبرى للدراجات, والتي تعتبر حدثا رياضيا ذا سمعة دولية.
 
من جهته أوضح رئيس المنتخب الصحراوي السيد أحمد بكي قائلا: " لنا شرف كبير في المشاركة  في الدورة الكبرى للدراجات الجزائر-2015. ونشكر كثيرا الاتحادية الجزائرية للدراجات على التفاتتها و التي تؤكد موقف الجزائر إزاء القضية الصحراوية".
 
ومن بين البلدان التي تم اختيارها هولندا, إيطاليا, أنجلترا, مالطا, ألمانيا, المغرب و الإمارات العربية المتحدة.
 
هذه التظاهرة مدرجة في رزنامة "أفريكا تور" للاتحاد الدولي للدراجات, تسيرها قوانين الاتحادية الجزائرية للدراجات و نظيرتها الدولية, تحت إشراف مراقب السباقات و مفتش مكافحة تناول المنشطات.